كيفية استخدام البديل Cheat Engine DLG و iGG لاختراق Archero لعملات غير محدودة دون كسر الحماية؟

لماذا تحتاج إلى جواهر Archero Hack غير المحدودة

هل تبحث بفارغ الصبر عن طريقة للحصول على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة والعملات المعدنية من Archero Hack لترقية أجهزتك في ارشيرو هاك؟ الآن وجدنا طريقة. يمكنك استخدام Cheat Engine آيفون كى تحصل عليهم! هذه مفاجأة مقبولة.

Cheat Engine نظرة عامة على iOS

Cheat Engine يمكن أن تساعدك في تعديل أموال ألعابك ، و HP ، و SP ، والمزيد. تعد DLG و iGG من أدوات الألعاب المعروفة حاليًا ، ولكنك تحتاج إلى كسر حماية جهاز iOS الخاص بك أولاً. قد تشعر بالضيق. لكن لديك خيارات أخرى ، وباندا Cheat Engine آمن.

الباندا Cheat Engine هي أداة ألعاب قرصنة مثل DLG أو iGG. يمكنك استخدامه دون كسر الحماية ، والدعم iOS 15 / iOS 14 / iOS 13. لدينا المزيد من البرامج التعليمية المرئية حول استخدام Panda Cheat Engine على Archero أدناه. من فضلك لا تنتظر. تابعنا للحصول على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة والعملات المعدنية والماس من Archero Hack!

كيفية الحصول على جواهر Archero Hack Unlimited مع Cheat Engine

الرماية هي لعبة مضحكة. في بعض الأحيان لا يمكنك محاربة الأعداء الذين لا نهاية لهم لأنك لا تملك ما يكفي من العملات المعدنية أو الماس لترقية معداتك. ذلك ما يمكن أن تفعله؟ يمكنك استخدام الباندا Cheat Engine كى تحصل عليهم!

قم بتنزيل Archero Hack مجانًا

قم بتشغيل Safari وانتقل إلى Panda Helperالموقع الرسمي. أولاً ، اضغط على خيار "تنزيل" عندما يتم تحميل الموقع. و من ثم حصل Panda Helper VIP. بعد ذلك ، انتقل إلى الإعدادات الرئيسية بجهازك> عام> الملفات الشخصية وإدارة الجهاز وثق في ملف تعريف Panda Helper تطبيق VIP.

ملاحظة: قبل استخدام Panda Cheat Engine، عليك أن تحصل عليه Panda Helper VIP أولاً لأنها ميزة إضافية لـ Panda Helper VIP.

تحميل Panda Helper VIP

ثانيًا ، الإطلاق Panda Helper VIP ، واكتب Archero Hack في مربع البحث. قم بتنزيله وتثبيته من قائمة البحث. يرجى إعادة تنزيله من Panda Helper VIP إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل اللعبة. هذا مهم. خلاف ذلك ، يمكن أن تتم مطالبتك بفشل التثبيت.

هاك Archero الجواهر غير المحدودة مع Cheat Engine

نظرًا لطريقة الحصول على جواهر Archero Hack غير المحدودة والعملات غير المحدودة هي نفسها ؛ هنا ، نأخذ الحصول على سلبيات غير محدودة كمثال. افتح Archero Hack والعب لفترة. يرجى التأكد من أن رقم العملة ليس صفراً.

ثانيًا ، انقر فوق رمز "Panda" العائم في اللعبة لبدء تشغيل Panda Cheat Engine. سترى ملف Cheat Engine. انقر فوق الزر "إظهار".

ثالثًا ، العب yo لفترة من الوقت ، ثم انقر فوق CE وابحث عن العدد الحالي من العملات المعدنية (حدد "=" و "UInt" أو "SInt"). لعبتي الآن 8.

قد يكون هناك العديد من القيم في قائمة النتائج بحيث لا يمكنك التأكد من قيمة العملة المعدنية. لتضييق نطاق النتائج ، نحتاج إلى الدخول في اللعبة لتغيير قيمة العملة المعدنية.

بعد ذلك ، هزيمة الأعداء حتى تغير عدد العملات في Archero Hack. ثم نعود إلى Cheat Engine وأدخل القيمة الجديدة (23 الآن).

ستجد أن نطاق العملات قد تم تضييقه. انقر فوق "M" لتغيير القيمتين الأوليين إلى 2000 وانقر فوق "موافق".

ملاحظة: يمكن تحديد قيمة معدل العملة بنفسك ولكن لا يمكن أن تتجاوز 2000 ؛ وإلا فإن اللعبة سوف تتعطل.

 

الباندا Cheat Engine سؤال وجواب

1. أواجه مشاكل مع الباندا Cheat Engine. ماذا علي أن أفعل؟

يرجى التحقق من أن القيمة التي تريد تغييرها ليست صغيرة جدًا. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بزيادته وحاول مرة أخرى. عندما تكون صغيرة جدًا ، ستؤدي إلى تعطل اللعبة.

2. لماذا لا تتغير القيم بعد استخدام Panda Cheat Engine?

يرجى التحقق مرة أخرى من أنك تستخدم Panda Cheat Engine بشكل صحيح. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي جربت فيها الباندا Cheat Engine، نوصي باتباع الإرشادات أعلاه والمحاولة مرة أخرى.

3. هل يمكنني استخدام الباندا Cheat Engine لأرشيرو الروبوت APK؟

أنا آسف جدا لذلك! الباندا Cheat Engine حاليًا يدعم iOS فقط.

4. هو Cheat engine فيروس؟

بالطبع لا. الباندا Cheat Engine 100٪ آمن. فريق Panda Helper سيقوم بفحص وتحديث Panda Cheat Engine بانتظام لضمان أمنه. ومع ذلك ، لا يمكننا ضمان أمن الآخرين cheat engineق في السوق.

5. ما هي الألعاب الأخرى التي يفعلها الباندا Cheat Engine الدعم إلى جانب أرتشيرو هاك؟

الباندا Cheat Engine لن تعمل مع جميع الألعاب ، ويمكنك التحقق من الألعاب الأخرى بالبحث عن "Cheat Engine"في Panda Helper كبار الشخصيات. نقدم أيضًا بعض الأمثلة على الغش باستخدام Panda Cheat Engine.

مقالات ذات صلة

أفضل نسخة من Archero Hack on Panda Helper

تحميل مجاني Archero Mod APK على God Mode Panda Helper

نصائح Archero: أهم المهارات في Archero Hack

اترك تعليق