تحميل 8 Ball Pool Mod Apk للحصول على إرشادات على Android

8 Ball Pool كان موجودًا منذ فترة طويلة ولكنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة. كما هو الحال مع كل مباراة ، يريد الجميع الفوز في كل مرة. أن تكون قادرًا على التغلب على صديقك في كل مرة تلعب معه هو شعور رائع. باستخدام إصدار بسيط من التطبيق لنظام Android ، يمكنك فعل ذلك إلى حد كبير! سيساعدك هذا الوضع في الحصول على إرشادات عصا ممتدة توضح إلى أين ستذهب الكرة. بدلاً من إظهار مسافة صغيرة ، لن تنتهي الإرشادات أبدًا ، مما يجعل من السهل جدًا إكمال اللقطات التي يصعب الحكم عليها. سنوضح لك هنا كيفية تثبيت 8-Ball Pool Mod مجانًا ، حتى تتمكن من البدء في عرضها على أصدقائك!

يجري تعديل ، 8 Ball Pool وزارة الدفاع غير متوفرة في متجر Google Play. لكن يمكنك الحصول عليه من Panda Helper، متجر تطبيقات ثالث مجاني. Panda Helper يوفر تطبيقات رائعة ومعدلة وألعاب تم اختراقها بمزايا مذهلة مثل أموال غير محدودة أو فتح كل مستوى حتى تتمكن من الاستمتاع بلعبتك دون أي مشاكل. وليس هناك حاجة لعمل روت لأجهزتك. حان الوقت للحصول على 8 Ball Pool وزارة الدفاع من Panda Helper. استمتع!

8 Ball Pool ميزة التعديل :

  • تمديد عصا التوجيهي
    * العب بعناية لتجنب الحظر! هناك فرصة كبيرة للحظر.

تحميل 8 Ball Pool Mod على Android

خطوة 1 انتقل إلى البرنامج المساعد في التأليف Panda Helperالموقع الرسمي.
خطوة 2 عندما يتم تحميل الموقع ، اضغط على خيار "تنزيل".
تحميل Panda Helper APK الروبوت
خطوة 3 إذا ظهر مع "التثبيت محظور" ، فأنت بحاجة إلى تمكين خيار مصادر غير معروفة أولاً لتثبيت ملفات APK لجهات خارجية على Android. انتقل إلى "الإعدادات> الأمان" في هاتفك وشاهد خيار مصادر غير معروفة. قم بتمكين مصادر غير معروفة واضغط على موافق في الرسالة الفورية. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تثبيت APK تابع لجهة خارجية.

إذا كنت ترغب في تحميل 8 Ball Pool هاك على أجهزة iOS، يمكنك أيضًا القراءة تحميل 8 Ball Pool هاك للحصول على إرشادات غير محدودة.

اترك تعليق