Panda Helper مدونة

دمج روبوتات المحادثة ومساعدي الذكاء الاصطناعي في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

المُقدّمة

ينمو سوق تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول بسرعة ، مع اعتماد المزيد والمزيد من البنوك لهذه التقنيات كل عام. وفقًا لـ Statista ، كان هناك أكثر من 100 مليار دولار من المعاملات المصرفية عبر الهاتف المحمول في عام 2018 وحده. وفقًا لتقرير صادر عن MarketsandMarkets ، من المتوقع أن ينمو سوق المساعد الشخصي العالمي القائم على الذكاء الاصطناعي بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 47٪ بين عامي 2020 و 2025. وقد أدى هذا النمو السريع في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول إلى جانب زيادة شعبية روبوتات الدردشة ومساعدي الذكاء الاصطناعي إلى قيام العديد من البنوك بدمج كلتا التقنيتين في عروضها. دعنا نستكشف كيف يمكن أن يساعد دمج روبوتات الدردشة ومساعدي الذكاء الاصطناعي البنوك على تقديم خدمة عملاء أفضل وتبسيط المعاملات وتعزيز تدابير الأمان على تطبيقاتهم!

فوائد ومزايا دمج روبوتات المحادثة ومساعدي الذكاء الاصطناعي في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

أصبحت روبوتات الدردشة ومساعدو الذكاء الاصطناعي شائعة بشكل متزايد بين البنوك ، حيث يمكنهم المساعدة في تقليل التكاليف وزيادة الإيرادات وتحسين ولاء العملاء.

  • يمكن أن تساعد روبوتات الدردشة ومساعدو الذكاء الاصطناعي البنوك على تحسين خدمة العملاء من خلال السماح للعملاء باستخدام ميزات الخدمة الذاتية بدلاً من الاتصال بممثل بشري أو زيارة مكتب فرعي. سيسمح هذا للبنوك بتوفير تكاليف التوظيف مع الاستمرار في تقديم خدمة رائعة لعملائها.
  • تعد Chatbots مفيدة أيضًا في توفير معلومات حول المنتجات أو الخدمات دون الحاجة إلى المرور عبر عروض مبيعات طويلة من موظفي البنك. يسهل هذا الأمر على الأشخاص الذين يريدون فقط معلومات أساسية حول شيء ما قبل اتخاذ قرارهم بشأن ما إذا كانوا يريدون ذلك أكثر من أنواع الإعلانات الأخرى (مثل الإعلانات المطبوعة).

كل هذه الفوائد والمزايا لروبوتات الدردشة والذكاء الاصطناعي يمكن أن تنفذها البنوك في خدماتها من قبل مطوري تطبيقات الهاتف المحمول المصرفية هنا، الذين قاموا بإنشائها وصيانتها طوال فترة استخدامها.

الميزات والوظائف الرئيسية لروبوتات الدردشة ومساعدي الذكاء الاصطناعي في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

تتوفر روبوتات الدردشة ومساعدي الذكاء الاصطناعي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وهذا يجعلها مثالية للتعامل مع استعلامات خدمة العملاء والدعم ، بالإضافة إلى مهام المعاملات.
إنهم قادرون على التعامل مع مهام متعددة في وقت واحد ، مما يتيح لك إنجاز المزيد في وقت أقل.
يمكنهم تخصيص ردودهم بناءً على تفضيلاتك وتفاعلاتك السابقة مع الروبوت أو المساعد ، مما يسهل عليك الوصول إلى المعلومات بسرعة وكفاءة.

تسمح Chatbots للعملاء بإجراء محادثات مع الشركات من خلال معالجة اللغة الطبيعية (NLP) ، مما يعني أنه لا توجد حاجة لمستخدمي تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول التي تدمج روبوتات الدردشة مع مساعدين AI مثل Siri أو الأجهزة التي تدعم Alexa مثل Amazon Echo Dot أو مكبرات صوت Google Home Mini ، بدلاً من إدخال أوامر للمستخدمين في لوحة المفاتيح أو واجهة الشاشة التي تعمل باللمس مثل تلك الموجودة على أجهزة الكمبيوتر / أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 ، الإصدار السادس عشر من نظام التشغيل RS10.

تعزيز خدمة العملاء والدعم مع Chatbots ومساعدات الذكاء الاصطناعي في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

يمكن أن تساعد روبوتات الدردشة ومساعدو الذكاء الاصطناعي العملاء في الحصول على إجابات لأسئلتهم بسرعة ، والعثور على المعلومات التي يحتاجون إليها ، وإتمام المعاملات ، وحل المشكلات.

تعد Chatbots مفيدة بشكل خاص للإجابة على أسئلة بسيطة مثل "ما هو رصيدي؟" أو "هل دفعات ACH الخاصة بي مجدولة لهذا اليوم ؟." بالإضافة إلى تقديم هذا النوع من المساعدة عبر قنوات الرسائل النصية (SMS) ، يمكن أيضًا استخدام روبوتات الدردشة في الواجهات القائمة على الصوت مثل الأجهزة التي تدعم Alexa مثل Amazon Echo أو مكبرات صوت Google Home. يتيح ذلك للمستخدمين الذين يفضلون التحدث بدلاً من الكتابة على جهاز محمول الوصول إلى الخدمات المصرفية من خلال الأوامر الصوتية وحدها ، دون الحاجة إلى فتح تطبيق أو حتى سحب هواتفهم!

تبسيط المعاملات وإدارة الحسابات باستخدام روبوتات الدردشة ومساعدي الذكاء الاصطناعي في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

يمكن أن تساعد روبوتات الدردشة ومساعدو الذكاء الاصطناعي في تبسيط المعاملات وإدارة الحسابات من خلال تزويد المستخدمين بطريقة سهلة لإجراء المدفوعات والتحويلات والمشتريات والمزيد. على سبيل المثال:

  • مدفوعات الفواتير - ستسمح روبوتات الدردشة للمستخدمين بدفع فواتيرهم من خلال تطبيقات المراسلة أو الأوامر الصوتية على أجهزتهم. هذا يلغي حاجة المستخدمين لزيارة موقع البنك الخاص بهم أو الاتصال بخدمة العملاء في كل مرة يريدون إجراء الدفع.
  • التحويلات - يمكن استخدام Chatbots لتحويل الأموال بين الحسابات دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى صفحات مختلفة على تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول (أو حتى تركه مفتوحًا). على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إرسال الأموال من أحد الحسابات إلى حساب آخر ، فيمكنك فقط إعطائهم الرقمين والسماح للبوت بتنفيذ كل هذا العمل نيابة عنك! من السهل جدًا حتى أن الأطفال يمكنهم استخدامها أيضًا مما يجعلهم خيارات رائعة عند تعليم الأطفال مهارات إدارة الأموال في وقت مبكر من الحياة حتى لا يكبروا وهم يكافحون لاحقًا على الطريق عند محاولة فهم سبب عدم سير بعض الأشياء بشكل صحيح / خطأ أثناء مواقف معينة مثل شراء البقالة وما إلى ذلك.

الاتجاهات والابتكارات المستقبلية في روبوتات الدردشة ومساعدي الذكاء الاصطناعي لتطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

  • روبوتات الدردشة ومساعدو الذكاء الاصطناعي موجودون هنا لتبقى. وسوف يتحسنون فقط. في المستقبل ، ستصبح روبوتات المحادثة ومساعدي الذكاء الاصطناعي أكثر اندماجًا في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول حيث تبحث البنوك عن طرق لخفض التكاليف وأتمتة العمليات وتقديم خدمات أكثر تخصيصًا من خلال الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي. نتيجة لهذه التطورات ، ستستمر تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في التطور إلى منصات رقمية كاملة الخدمات مع ميزات قوية مثل:
  • المدفوعات في الوقت الحقيقي
  • تحويل الأموال بين الأشخاص أو الشركات باستخدام أرقام هواتفهم أو عناوين بريدهم الإلكتروني ؛
  • مدفوعات الهاتف المحمول عبر رموز QR في سجلات التجار ؛
  • أرصدة الحساب عند الطلب ؛
  • تذكير بدفع الفواتير وما إلى ذلك.

تتطور تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول بسرعة بفضل الابتكارات مثل مساعدي الذكاء الاصطناعي.

تتطور تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول بسرعة بفضل الابتكارات مثل مساعدي الذكاء الاصطناعي. أصبحت Chatbots و AI المساعدون أكثر شيوعًا ويمكن دمجها في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

يرغب مستخدمو الهاتف المحمول في الحصول على خدمات مصرفية مريحة في متناول أيديهم أينما ذهبوا. توفر روبوتات الدردشة هذه الراحة من خلال السماح للمستخدمين بالوصول إلى حساباتهم دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو إجراء مكالمة هاتفية. يمكنهم أيضًا استخدامها أثناء التنقل ، وهي ميزة لا تقدمها البنوك التقليدية!

في الختام

مستقبل تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول مشرق ، وذلك بفضل الابتكارات مثل روبوتات الدردشة ومساعدي الذكاء الاصطناعي. تتيح هذه الميزات الجديدة للمستخدمين التفاعل بسهولة أكبر مع بنوكهم وإجراء عمليات الدفع بشكل أكثر أمانًا من أي وقت مضى. مع احتضان المزيد من الأشخاص لهذه التكنولوجيا ، سنرى المزيد من الفرص للمؤسسات المالية لتحسين تجربة العملاء وتعزيز مستويات المشاركة

پيرل

احدث المقالات

  • تطبيق تجسس

أفضل 10 ملفات APK لمراقبة سجلات المكالمات دون علم الآخرين

كيف يمكنك مراقبة سجلات المكالمات؟ هناك العديد من الخيارات المتاحة لك. واحد من…

قبل ساعات
  • Panda Helper مدونة

تطبيقات ضرورية للعروض التقديمية التفاعلية في الفصل الدراسي

إن إشراك الطلاب في العالم الأكاديمي الحديث يتطلب أكثر من مجرد محتوى عالي الجودة. كما التدريس…

قبل ساعات
  • Cheat Engine

برنامج تعليمي شامل حول استخدام Cheat Engine لدائرة الرقابة الداخلية

ما هو Cheat Engine Cheat Engine يوفر فرصًا للعبة القرصنة للاعبين الذين لا...

قبل ساعات
  • Clash of Clans الإختراق

كيفية الحصول على جواهر مجانية Clash of Clans?

Clash of Clans هي لعبة محمولة شعبية لا مثيل لها حيث يمكنك بناء القرى و...

قبل ساعات
  • Subway Surfers

Subway Surfers دليل استراتيجية لركوب القضبان وتحقيق درجات عالية

اليوم ، دعنا نتعلم Subway Surfers استراتيجية للحصول على درجات أعلى. Subway Surfers هو…

قبل ساعات
  • Clash of Clans الإختراق

تحميل مجاني Clash of Clans هاك والدليل النهائي لذلك

Clash of Clans تحميل هاك مجاني يحتوي على كل ما تريد معرفته عن…

قبل ساعات

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.