الباندا iSigner سؤال وجواب

بعض الأسئلة والأجوبة حول Panda iSigner المشتريات:

ها هي بعض الباندا iSigner سؤال وجواب. دعونا نتعلم المزيد معًا:

الباندا iSigner 1

س: هل يمكنني استرداد أموالي بعد الشراء الباندا iSigner خطط الخدمة؟

ج: عذرًا ، لا يتم رد الأموال بسبب الطبيعة الفريدة لباندا iSigner خدمة. يرجى النظر بعناية قبل الشراء. بمجرد الشراء ، فإنك توافق وتقبل الشروط. (لكننا الآن لسنا بحاجة لشراء الباندا iSigner خطة الخدمة لأن الباندا iSigner مجاني لـ Panda VIP.

س: أنا لست Panda Helper عضوية متميزه. هل يمكنني استخدام الباندا iSigner خاصية؟

الباندا iSigner هي خدمة ذات قيمة مضافة ل Panda Helper كبار الشخصيات. إنه مجاني لك إذا كنت كذلك Panda Helper كبار الشخصيات. لذلك إذا لم تكن Panda Helper عضو VIP ، لا يمكنك استخدام Panda iSigner ميزة.

بعض الأسئلة والأجوبة حول Panda iSigner باستخدام:

س: إذا كان ملفي Panda Helper تنتهي عضوية VIP ، لكن My Number of Panda iSigner لم يتم استخدام الوقت ، هل يمكنني الاستمرار في استخدامه؟

A: أولاً ، إذا انتهت صلاحية VIP الخاص بك ولكنك لم تستهلك عدد المرات ، فإن عدد Panda iSigner سيظل الوقت محفوظًا ولن يتم إفراغه. ومع ذلك ، منذ الباندا iSigner يستند إلى Panda Helper نظام VIP ، تحتاج إلى التجديد Panda Helper VIP قبل أن تتمكن من الاستمرار في استخدام Panda iSigner ميزة. (ولكن الآن الباندا iSigner مجاني Panda Helper كبار الشخصيات. إذا كنت Panda Helper VIP ، يمكنك دائمًا استخدام Panda iSigner. أم لا.)

س: ما هي مدة صلاحية الباندا iSigner محسوب؟

A: أولاً ، يمكنك الاستمرار في استخدام Panda iSigner فقط خلال Panda Helper فترة VIP. ثانياً ، باندا iSigner يحسب في التهم ، و نفس IPA يكرر التوقيع بدون خصم.

ولكن تجدر الإشارة إلى أنه حتى اللعبة نفسها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الإصدارات المختلفة والقرصنة ومعرفات الحزمة ، سيتم التعامل معها مثل IPAs الأخرى من قبل البرنامج طالما كان هناك أي اختلاف في الكود.

(الآن ، الباندا iSigner مجاني Panda Helper كبار الشخصيات. يمكنك دائمًا استخدامه إذا كنت Panda Helper كبار الشخصيات.)

س: ما هو النظام الذي يفعله Panda iSigner تنطبق على؟

A: الباندا iSigner متاح لنظام التشغيل iOS 16 ، iOS 15 و iOS 14 و iOS 13 و iOS 12.

س: لماذا أستخدم الباندا iSigner لتوقيع التطبيق ، ولا يزال التطبيق لا يعمل؟

A: الباندا iSigner هي مجرد خدمة افتراضية تساعدك على تقديم شهادة لتطبيقك. يعتمد استخدام التطبيق على العديد من العوامل ، مثل إصدار التطبيق نفسه ، وتوافر التطبيق ، وتوافق التطبيق ، وتوافق الجهاز. لذلك لا يمكننا ضمان إمكانية تثبيتها واستخدامها بالكامل بعد توقيع التطبيق. Panda Helper كما لا يقبل طلبات الاسترداد لهذه الأسباب.

س: لماذا فشل تطبيقي في التوقيع؟

A: إذا فشل تطبيقك في التوقيع ، فيرجى محاولة إعادة تثبيت Panda Helper عميل VIP أو حاول مرة أخرى بعد تغيير بيئة الشبكة.

الباندا iSigner غير متوفر في عدة مواقف: الباندا iSigner لا يمكن توقيع ملف IPA المشفر الذي تم تنزيله من App Store ، ولا يمكنه توقيع ملف IPA التالف.

س: لماذا يظهر الرمز الرمادي بعد تثبيت التطبيق الموقّع الخاص بي؟

A: يشير الرمز الرمادي إلى أن الشهادة المستخدمة بواسطة هذا التطبيق قد تم إبطالها أو انتهاء صلاحيتها. الرجاء الضغط لإعادة التوقيع. إذا كان لا يزال رمزًا رماديًا بعد الاستقالة ، فيرجى الانتقال إلى ال Panda Helper الموقع الرسمي للتحديث Panda Helper VIP إلى أحدث إصدار ثم حاول مرة أخرى.

الباندا iSigner البرنامج التعليمي

تم إصدار ميزة جديدة: كيفية استخدام الباندا iSigner?

ميزات الباندا المذهلة الأخرى:

1 فكر في "الباندا iSigner سؤال وجواب "

  1. بينغبك: كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق Temple Run Hack

اترك تعليق